بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
هانى عبدالله

20 اكتوبر 2017

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

بورصة الأخبار

1443 مشاهدة

31 ديسمبر 2016



> بنك التعمير والإسكان لا يتعامل مع عملائه الذين يريدون سحب مقدمات حجز الوحدات السكنية، إلا بعد الساعة الثالثة عصرا طبقا لتعليمات رئيس البنك.
> البنك نفسه يقوم بطرد عملائه من فرع طلعت حرب لفرع المهندسين بحجة أن حجوزاتهم بتاريخ 2015.
وعند موافقته على سحب هذه الأموال لا تتم محاسبتهم على سعر الفائدة عند ترك الأموال فى البنك التى يقوم باستعمالها دون أن يدفع عنها أى فوائد!
تعددت الشكاوى لرئيس مجلس إدارة البنك حول عدم حساب العملاء عن إيداعاتهم، لكن بدون أى نتيجة، فضلا عن المعاملة الجافة للعملاء الذين يطالبون باسترداد مقدمات حجز وحداتهم السكنية وأراضيهم.
رغم أن هذه الإيداعات تستثمر فى البنك من سنتين إلى خمس سنوات.
> مجموعة كبيرة من الأطباء البيطريين تقوم بجمع توقيعات من عدد كبير من البيطريين لسحب الثقة من نقيبهم خالد العمرى لاتهامه بإهدار المال العام وتولى دكتور يوسف العبد الإشراف على شركة المهن الطبية رغم امتلاكه لشركتين ومصنعا.
> المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة أصدر قرارا بأن يقتصر استخراج رخص الهدم لثلاثة عقارات فقط فى الشهر لكل من أحياء  مصر الجديدة ومدينة نصر ومنشية البكرى والزيتون، وهو ما يفتح الباب للتلاعب لاستخراج رخص الهدم!
> عصام محمد كمال رئيس حى الوايلى أشاد به أهالى العباسية لكثرة نشاطه ومتابعته لأعمال النظافة والتشجير فى الحى بخلاف تواجده وسط الأهالى لحل أى مشاكل يتعرض لها أبناء الحي.
> رئيس الوزراء الإسرائيلى نتانياهو رفض استقبال نظيره الأوكرانى «فولوديمير جرويسمان» الذى كان  من المقرر أن يصل إسرائيل الأسبوع الماضي. يعود سبب موقف نتانياهو من رئيس الوزراء الأوكرانى لتصويت أوكرانيا لصالح قرار الأمم المتحدة رقم «2334» الذى أدان بناء المستوطنات الإسرائيلية فى الأراضى الفلسطينية.
رئيس الوزراء الأوكرانى هو أول رئيس وزراء يهودى فى أوكرانيا وانتخب فى شهر أبريل الماضي.
> فندق كبير بالتجمع الخامس شهد معركة بالكراسى بين عدد كبير من الشباب والشابات بسبب قيام أحد الشباب بمعاكسة فتاة بسبب الازدحام الشديد للاحتفال بالكريسماس.
إدارة الفندق سمحت بحضور أكثر من 4000 شخص للحفل الذى أحياه عمرو دياب بإحدى القاعات التى تتسع لعدد 3000 شخص فقط.
الفندق اشترط عند دخول المدعوين أن يكون كل شاب مصطحبا لفتاة.

> محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة برئاسة المستشار بخيت إسماعيل أحالت الدعوى المقامة من أحد المحامين التى طالب فيها باتخاذ الإجراءات القانونية لاستعادة الأموال المهربة للخارج، واختصم صاحب الدعوى فى هذه القضية رئيس مجلس الوزراء والسفير السويسرى بالقاهرة. وطالب المحامى فى دعواه باتخاذ الإجراءات القانونية والدبلوماسية لمطالبة سويسرا وباقى الدول برد الأموال المهربة.
> مديرية الإسكان بمحافظة القاهرة تقدمت بمذكرة للمحافظة باعتماد مشروع تطوير وتخطيط منطقة المنيل القديمة بحى مصر القديمة.
> الممثلة التونسية ساندى تقيم بصفة دائمة بإحدى الشقق الفندقية المطلة على النيل ويمتلك هذه الشقة الفندقية أحد كبار المطربين.
> حفيدة عمر مكرم أقامت معرضا للفرو الحريمى بأحد المطاعم العائمة بحى الزمالك.
> المشير حسين طنطاوى  حضر  الأسبوع الماضى حفل زفاف هشام عمرو أبودرة على ندى رأفت بأحد فنادق القاهرة وأحيا الحفل المطرب عمرو دياب.


> حفل الدراما الذى أقيم الأسبوع الماضى وحضرته صاحبة كليب «سيب إيدى» وأصرت على التصوير مع الممثل محمد رمضان.
> عمرو الجارحى وزير المالية وزوجته حضرا الأسبوع الماضى  حفل زفاف حازم أسامة شرف بأحد فنادق القاهرة وأحيا حفل الزفاف المطرب هشام عباس.
ومفاجأة حفل الزفاف وصلة رقص قدمتها الراقصة الأمريكية شهرزاد.
> جامعة القاهرة قامت بقافلة طبية استهدفت قرية بنى صالح بمركز ومدينة أطفيح بالكشف الطبى المجانى على أبناء القرية وتقديم العلاج اللازم لهم وتحويل بعض الحالات المرضية إلى المستشفيات.
> النيابة الإدارية أحالت 6 مسئولين بمدينة الشيخ زايد للمحاكمة التأديبية بمجلس الدولة لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي، بالتواطؤ مع أصحاب الوحدات السكنية بالأدوار الأولى بتحويلها إلى أنشطة تجارية بالمخالفة للقانون.


> سيدة الأعمال سامية أبوالفتوح أقامت معرض أزياء للمصمم عمرو سعيد بأحد المراكب العائمة.
> الفنان التركى مراد نزوح أقام حفل زفافه الأسبوع الماضى على إيمان ملكة جمال المغرب. حضر حفل الزواج بسمة زوجة تامر حسنى الذى تم منعه من السفر بمطار القاهرة.
الحفل حضره  الرئيس التركى أردوغان.
> جمال اللبان موظف المشتريات بمجلس الدولة ينتظر أن  يقوم جهاز الكسب غير المشروع بالتحقيق معه فى منتصف شهر يناير بعد انتهاء تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا.
> موظف المشتريات بمجلس الدولة سيقوم بتوقيع إقرار بالموافقة على كشف حساباته فى جميع البنوك المصرية تمهيدا لمعرفة حجم ثروته السائلة، علاوة على التى تم ضبطها بمنزله ومقارنتها بدخله الحقيقى لمعرفة قيمة كسبه غير المشروع.
> الحكومة الروسية نفت التورط فى أى عمليات قرصنة إلكترونية على الانتخابات الأمريكية.
ردا على قيام الرئيس الأمريكى أوباما المنتهية ولايته بطرد 35 دبلوماسيًا روسيًا هم وأسرهم ووضع قيود على السفارة الروسية فى واشنطن والقنصلية فى سان فرانسيسكو.
> أسعار حفلات الفنادق تراوحت ما بين 4000 جنيه و6000 جنيه لحضور حفل تامر حسنى فى ليلة رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل.
تشمل مصاريف الحفل مشاهدة البرنامج وتناول العشاء.


بقلم رئيس التحرير

ورثنَا المجدَ عنْ آباءِ صِدقٍ
فى الثامن من أكتوبر من العام 1973م؛ وقف أحد ضباط الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية (أمان) بمعتقل [عتليت] بالأراضى الفلسطينية المُح..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

محمد جمال الدين
جماعة الشيطان «استكترت» علينا الفرحة!
اسامة سلامة
حتى لا نتوه فى رحلة العائلة المقدسة
طارق مرسي
مهرجان إسكندرية ليه؟
عصام زكريا
النوايا والمواهب الطيبة لا تكفى لصنع الأفلام!
هناء فتحى
زلزال «لا أخلاقى» يضرب هوليوود والبيت الأبيض
د. مني حلمي
لماذا يستمتع الجمهور بالإيحاءات الجنسية؟
مدحت بشاي
كانوا يضحكوننا و باتوا يبكوننا !!
عاطف بشاى
كوميديا سيد قطب
محمد مصطفي أبوشامة
«فيروس» الاستقلال و«عدوى» الانفصال إلى أين؟

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF