بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
ابراهيم خليل

28 اغسطس 2014

بوابة روز اليوسف | مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

قصر «نخنوخ» بكينج مريوط تحول إلى مزار شعبى

3195 مشاهدة

8 سبتمبر 2012



∎ قصر «نخنوخ» بمنطقة كينج مريوط بالإسكندرية أصبح يشهد توافد أعداد من المواطنين حتى تحول إلى مزار من أجل مشاهدته بعد أن تناقلت وسائل الإعلام صوره فى الحفلات التى كان يقيمها ويحضرها كبار النجوم فى مصر فى مقدمتهم فيفى عبده وأحمد السقا وسعد الصغير وأمينة مطربة الحنطور.
 
منطقة كينج مريوط تضم فيللات وقصوراً أشهرها قصر المهندس رشيد محمد رشيد وزير الصناعة الهارب بالخارج.
 
 
∎ المركز المصرى للدراسات الاقتصادية يعقد ورشة عمل حول «إمكانية البحث والتطوير فى مجال صناعة الدواء المصرية». يوم الأربعاء 12 سبتمبر القادم.
 
حزب الوسط يطلق حملة «ادعم أمنك» بالتنسيق مع وزارة الداخلية
 
∎ حزب الوسط يدرس إطلاق حملة تحت اسم «ادعم أمنك» من خلال مجموعة من المتطوعين فى محافظات مصر.
 
 
الحملة حسب ما قاله لنا عمرو فاروق المتحدث الرسمى للحزب تأتى فى إطار المساهمة لإعادة الأمن وتوعية المواطنين بالتنسيق مع وزارة الداخلية.
 
 
∎ إسلام مصطفى المنسق الإعلامى لملف الخبز بحملة الـ 001 يوم للرئيس الدكتور محمد مرسى بالإسكندرية، اتهم المحافظة بإخفاء سيارات توزيع الخبز حتى لا يتم تنفيذ مشروع توزيع الخبز بنجاح بالمحافظة.
 
المنسق طالب الجهات المعنية بفتح تحقيق حول الإهمال الذى تسبب فى توقف أسطول شاحنات النقل الخاصة بالمحافظة، والتى كان من المقرر لها أن تكون منافذ متنقلة لتوزيع الخبز المدعم على المواطنين بمختلف أنحاء الإسكندرية.
 
 
 ∎ مباحث قسم شرطة برج العرب بالإسكندرية تمكنت من ضبط سيارة نقل فنطاس حمولتها 0025 لتر بنزين مخصص للطائرات يتم تفريغها فى عدد 2 تانك كبير داخل قطعة أرض بقرية المصاف ببرج العرب.
 
سائق السيارة اعترف بقيامه وشقيقه بالاستيلاء على جزء من حمولة السيارة وبيعها لآخرين بقصد بيعها فى السوق السوداء وأنه كان قادما من شركة ميدور وكان فى طريقه لمطار شرم الشيخ لتفريغ الحمولة!
 
∎ منطقة سموحة التابعة لقسم شرطة سيدى جابر أصبحت أكثر المناطق تأمينا فى الإسكندرية، حيث يسكن فيها الشقيقان المستشار محمود مكى نائب رئيس الجمهورية وشقيقه المستشار أحمد مكى وزير العدل.
 
∎ الدكتور خالد النشار نائب رئيس البورصة أكد أنه تلقى خلال الفترة الماضية طلبات من عدد من الشركات للقيد بها.
 
النشار قال إن البورصة لا تفرق فى التعامل بين الشركات التى تنتمى لرجال أعمال إسلاميين أو ينتمون لأى أحزاب أخرى طالما تتوافر بها معايير القيد فى السوق بغض النظر عن انتماءاتها وأن الإعلان عن أسمائها قريبا.
 
∎ البورصة المصرية - حسب تأكيد د.خالد النشار - لا تعارض طرح أى صكوك إسلامية فى السوق، ولكنها تنتظر الوقت المناسب لكى تتم عمليات الطرح بعد موافقة وزارة المالية على طرحها.
 
 
 
إلهام شاهين تتشاجر مع بائعة ملابس داخلية فى أحد المولات على خلفية «غزوة بدر»!
 
 
∎ نشطاء الفيس بوك تداولوا خبرا غريبا سجل رقما قياسيا فى «التشيير»، الخبر يقول إن «إلهام شاهين» دخلت فى مشاجرة مع بائعة فى محل فى أحد المولات متخصص فى بيع «الملابس الداخلية» على خلفية أزمتها الشهيرة مع «الشيخ بدر» وحملة الافتراء عليها طوال الأسبوع الماضى.
 
∎ وزارة الداخلية أطلقت إدارة جديدة تابعة للإدارة العامة للإعلام والعلاقات تحمل اسم «إدارة الاتصال» للتفاعل مع منظمات المجتمع المدنى وحقوق الإنسان ويرأسها عقيد دكتور أحمد الدسوقى.
 
سيناريو الرئيس المخلوع لإخلاء ميدان التحرير قبل التنحى وصراع قائد الحرس الجمهورى والمشير طنطاوى فى كتاب «العادلى والمشير»
 
 
∎ صدر للزميل الصحفى بلال الدوى مؤخرا كتاب عن مكتبة جزيرة الورد، بعنوان «العادلى والمشير.. أسرار ثورة 52 يناير»، ويقع الكتاب فى 471 صفحة من القطع المتوسط.
 
الكتاب يتضمن أسراراً لم تنشر من قبل عن قائد الحرس الجمهورى والمشير طنطاوى والسيناريوهات التى طرحها الرئيس المخلوع لإخلاء ميدان التحرير وتفاصيل المكالمات الهاتفية بين مبارك والعادلى قبل التنحى.
 
 
∎ توماس ناينر نائب وزير الخارجية الأمريكية يشارك مع وفد من غرفة التجارة الأمريكية وأكثر من 001 من المسئولين التنفيذيين بالشركات الأمريكية فى زيارة بهدف تنمية القطاع الخاص بمصر.
 
 
تلك الزيارة تنظمها غرفة التجارة الأمريكية وتضم حوالى 05 شركة من كبرى الشركات الأمريكية ويرأسه ليونيل جونسون نائب رئيس الغرفة الأمريكية ورئيس شركة أباتشى التى تعد من أكبر 002 شركة وفقا لقائمة فورتش باستثمارات تفوق 01 مليارات دولار فى مصر.
∎ السيناريست هانى فوزى يحاول إقناع شركات الإنتاج السينمائى بإخراج فيلم «تحت السيطرة» والذى كتبه عن علاقة المسلمين بالأقباط.
الفيلم سيكون التجربة الأولى «لفوزى» فى الإخراج السينمائى.
 
 
محمد عادل إمام يقود حملة إنسانية لمساعدة أهالى سوهاج وحل مشاكلهم
 
∎ الفنان محمد عادل إمام يقود حملة لمساعدة أهالى سوهاج «إمام» استطاع أن يوصل مشاكل الأهالى هناك من خلال الاتصالات الهاتفية مع المسئولين فى المحافظة.
 

 
∎ أولتراس ديفيلز الأهلاوى قرر اقتحام مباراة السوبر المصرى بين الأهلى وإنبى بمساندة أولتراس أهلاوى والنزول إلى أرض ملعب ستاد برج العرب لإفساد المباراة وتكرار سيناريو اقتحام النادى واتحاد الكرة الأسبوع الماضى.
 
∎ رامى جلال عامر نجل الكاتب الراحل جلال عامر أطلق قناة خاصة لوالده على اليوتيوب.
القناة عليها فيلم وثائقى عن حياة «عامر» ومدته 44 دقيقة.
 
∎ محكمة القضاء الإدارى بطنطا أصدرت حكما بإلغاء قرار رئيس جامعة طنطا رقم 515 بإقالة محمد عبدالرءوف الشيخ من منصبه كعميد لكلية التربية جامعة طنطا مع ما يترتب على ذلك من آثار.
 
 
الغريب أن جامعة طنطا لم تنفذ هذا الحكم حتى الآن.
 
رغم أنه واجب التنفيذ وأن الاستشكال فيه أمام المحاكم الإدارية غير قانونى.
 
 
قيادات الإخوان المسلمين «محبطة» بسبب استبعاد البرنس من حركة المحافظين
 
∎ قيادات الإخوان المسلمين فى الإسكندرية أصيبوا بحالة إحباط عقب إعلان حركة المحافظين يوم الثلاثاء الماضى بعد استبعاد الدكتور حسن البرنس القيادى بالجماعة الذى رشحه المكتب الإدارى للجماعة لمنصب المحافظ وكذلك الدكتور حمدى حسن عضو مجلس الشعب الأسبق.
 
∎ القوات الجوية الأمريكية طورت فيما اعتبره الخبراء طفرة فى مجال الطائرات بدون طيار على شكل الفراشات للقيام بالمراقبة والتجسس.
 
 
الطائرة الفريدة من نوعها مزودة بأقمار صناعية بنظام «GPS».
 
∎ القوات البحرية الأمريكية أيضا قامت بتجريب مشروع ضخم يسمى «هارب» بزعم أنه لدراسة الطقس والتحكم فى أحوال المناخ كما هو معلن - ولكن المشروع سلاح سرى مازالت أهدافه خفية وغامضة.
 
 
«الهارب الأمريكى» تساهم فى التلاعب فى طبقات الغلاف الجوى.
 
 
∎ اللواء خالد غرابة مدير أمن الإسكندرية يحرص على التواجد بنفسه فى حملات إزالة التعديات على الأسواق والميادين التى تنفذها المديرية منذ الأسبوع الماضى، جاء ذلك بعد الانتقادات التى وجهها قيادات الإخوان وحزب الحرية والعدالة لمدير الأمن منها أنه يجلس فى مكتبه ولا ينزل للشارع.
 
 
∎ السيناريست «محمد الحفناوى» أرسل لشريهان 61 حلقة من مسلسل «دموع السندريللا» لقراءتها وإبداء الرأى النهائى فيها.
 
 
«شريهان» مازالت مترددة ولم تحدد موعد تصوير المسلسل المرتقب، رغم حصولها على موافقة الفريق الطبى المشرف على متابعة حالتها الصحية.



اضف تعليقك



التعليقات






الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
اضف تعليقك
* الحقول المطلوبة
بقلم رئيس التحرير

خارطة طريق «السيسى» للعدالة الاجتماعية
من باب الصدق كشف الرئيس السيسى عما يفكر فيه دون مواربة أو لف أو دوران، وطلب قطع «النور» عن منزله، ليتساوى بكل الناس، ..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook
اقرأ في العدد الجديد
  • aaaaaaaaaa aaaaaaaaaa

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

رفيق جريش
مصر وحدودها
محمود مرزوق
النقل البحرى والأمن القومى
أحمد بهاء الدين شعبان
ثورة 25 يناير .. هل هى مؤامرة أمريكية؟!
محمد عبدالقدوس
عجائب عبدالقدوس
هناء فتحى
سر الرقم7
طارق الشناوي
خدعوك فقالوا.. إنها «نظرية المؤامرة»

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF